لبن الزبادي يحميك من سرطان المثانة

  • email ارسل لصديقك
  • print نسخة للطباعة
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

ما رأيك؟

(عدد 7 صوت)
   

أقسام الموقع

فهرس المواضيع

ن ث ع خ ج س ح
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

القائمة البريدية

التسجيل في قائمة المراسلات

التصويت: هل تحتاجون لنظام غذائي ؟

هل تشعرين انك بحاجة إلى نظام غذائي لإنقاص وزنك ؟


ضبط حجم الخط: خط صغير خط كبير
image

كدت دراسة حديثة أن تناول الزبادي كل يوم يحميك من سرطان المثانة‏.

وأشارت الدارسة إلى أن الزبادي يقلل نسبة حدوث السرطان في مثانة السيدات بنسبة ‏45%‏ وفي الرجال بنسبة‏36%.

وأوضحت الدراسة أن تناول الزبادي يحمي من أمراض الجهاز الهضمي ويطيل العمر‏,‏ كما تسهم بكتيريا الزبادي‏"‏ لاكتوباسيللي‏"‏ في تقوية النظام المناعي، ولها تأثير مضاد للأورام السرطانية‏.


  • email ارسل لصديقك
  • print نسخة للطباعة
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

إضافة تعليق على الموضوع comment ملاحظات (0 تم ارسالها)

Powered By Arabic CMS Media Version By ArabNas.com