عصير التفاح يضر برضيعك

  • email ارسل لصديقك
  • print نسخة للطباعة
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

ما رأيك؟

(عدد 7 صوت)
   

أقسام الموقع

فهرس المواضيع

ن ث ع خ ج س ح
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

القائمة البريدية

التسجيل في قائمة المراسلات

التصويت: هل تحتاجون لنظام غذائي ؟

هل تشعرين انك بحاجة إلى نظام غذائي لإنقاص وزنك ؟


ضبط حجم الخط: خط صغير خط كبير
image

أظهرت دراسة طبية جديدة أن عصير التفاح يؤذي الأطفال الرضع ويسبب إصابتهم بمشكلات معوية 
 
ظهرت دراسة طبية جديدة أن عصير التفاح يؤذي الأطفال الرضع ويسبب إصابتهم بمشكلات معوية.
وقال الباحثون في مستشفى ميامي الأميركي للأطفال إن من الأفضل إعطاء عصير العنب الأبيض للأطفال عند الفطام بدلا من عصير
التفاح, وخاصة عند من يعانون من إصابات سابقة بالالتهابات المعوية.
وبينت الدراسة التي أجريت على 30 رضيعا أصيب 16 منهم بالتهاب معوي سابق، أن الأطفال المصابين بكوا بصورة أكثر من غيرهم
وناموا أقل, كما كانوا أقل قدرة على هضم العصائر.
وينصح الأطباء في الدراسة التي نشرتها مجلة "طب الأطفال" بإضافة العصائر الخفيفة إلى غذاء الأطفال وخاصة عصير العنب
الأبيض الذي ثبت أنه أفضل الأنواع وأخفها وأكثرها فائدة, وخصوصا للأطفال الذين يعانون من أمراض معوية أو حساسية في
القناة الهضمية.
 

  • email ارسل لصديقك
  • print نسخة للطباعة
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

إضافة تعليق على الموضوع comment ملاحظات (0 تم ارسالها)

Powered By Arabic CMS Media Version By ArabNas.com